الاربعاء 22/نوفمبر/2017مالساعة 16:38(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

رئيس مجلس أمناء "جامعة الأزهر" يزور كلية الدراسات المتوسطة ويثمن جهودها .. صور

تاريخ النشر: 10/11/2017 [ 16:29 ]
رئيس مجلس أمناء "جامعة الأزهر" يزور كلية الدراسات المتوسطة ويثمن جهودها .. صور
  • انشر الخبر عبر:

الوطن :
أكد رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر د.عبد الرحمن حمد أهمية توفير مناخ أكاديمي مميز يسهم في دعم مسيرة تقدم كلية الدراسات المتوسطة إلى الأمام ويضمن تحقيق أهدافها المرجوة جاء ذلك خلال زيارة قام بها د.حمد، وإلتقى خلالها مع العاملين في الهيئتين الأكاديمية والإدارية بحضور عميد الكلية د.حازم سكيك وأعضاء مجلس إدارتها ومجلسها الأكاديمي.


وخلال اللقاء دعا د.حمد كافة العاملين إلى بذل المزيد من الجهد، وتسخير قدراتهم وخبراتهم والعمل معا بروح الفريق الواحد بشكل فعال ومنسجم للإرتقاء بالكلية، لافتا إلى أن مجلس الأمناء يتابع بدقة واهتمام تفاصيل سير العمل بالكلية، وسيتخذ كافة الإجراءات للمحافظة عليها وضمان استقرارها وتطورها نحو الأفضل.
وقال د.حمد إن مجلس الأمناء يتابع أداء الكلية ويتفهم حاجاتها ومتطلباتها، ويدعم جهودها الرامية نحو المزيد من التطور، داعيا كافة العاملين في مختلف المستويات الإدارية والأكاديمية إلى التفاني والإخلاص والعمل بمهنية وإحتراف بما يعزز قوة الإرادة للكلية المتوسطة وعزمها على مواصلة شق طريق التميز والإبداع.


وخلال اللقاء استمع د. حمد إلى مداخلات عدد من المحاضرين والإداريين، وناقش معهم سبل تعزيز العلاقات الطيبة بين الموظفين، من أجل العمل بثقة وانسجام تام، والمحافظة على الأداء المتميز في ممارسة الأعمال الإدارية والأكاديمية. متعهدا بمواصلة هذه اللقاءات المثمرة للمساهمة في حل المشكلات التي تعترضها لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للطلبة، ولتشكل رافعة للمجتمع.
بدوره أشاد عميد الكلية د.حازم سكيك بدور مجلس الأمناء في دعم الكلية، وتوفير احتياجاتها موضحا حاجة الكلية للمزيد من العمل لتحقيق أهدافها ورسالتها في المجتمع.


منوها إلى أن الكلية لديها خطط وبرامج تهدف إلى رفع وتحسين مستوى العمل وتطويره، وهي بحاجة ماسة لتضافر الجهود وتقاسم المسؤوليات لبلوغ الأهداف المرجوة.
وفي نهاية اللقاء أعرب د.سكيك عن شكره وتقديره لجهود كافة الموظفين في مختلف مواقع العمل الإداري والأكاديمي، متمنيا لهم كل التوفيق في القيام بمسئولياتهم على مختلف المستويات لخدمة الطلبة والنهوض بالكلية.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن