الخميس 21//2018مالساعة 06:16(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

مجلس الشباب ينظم ورشة عمل بعنوان "المجموعات الشبابية .. الواقع والتحديات" .. صور

تاريخ النشر: 26/12/2017 [ 07:06 ]
مجلس الشباب ينظم ورشة عمل بعنوان "المجموعات الشبابية .. الواقع والتحديات" .. صور
  • انشر الخبر عبر:

الوطن :
نظم مجلس الشباب - حركة فتح - محافظة الوسطى ، ورشة عمل تحت عنوان "المجموعات الشبابية في المحافظة الوسطي واقع وتحديات" ، وذلك ضمن سلسلة ورش عمل تطرح أهم مشاكل الشباب ، والعمل علي إيجاد حلول لها .


وشارك بالورشة أعضاء مجلس الشباب وعدد من الفرق العاملة بالمحافظة وهي ، صالون طوقان الأدبي،مركز حراك الشبابي،فريق إحسان الشبابي،حملة خريج لازم أشتغل،مسرح فلسطين الترفيهي،فريق العاصمة الشبابي،سكرتاريا العمل الشبابي ،فريق ديرنا الشبابي ، وفريق كاميرا أكشن وتنوع نشاط الفرق بين نشاطات إجتماعية وانسانية تطوعية" .
وأفتتح الورشة حسان أبو صفر منسق لجنة المبادرات والمؤسسات_ مجلس الشباب في المحافظة الوسطي ، وقام بتعريف الحضور بآلية وعمل اللجنة واهم النشاطات التي تقدمها.
وبدوره رحب وسيم الفليت منسق مجلس الشباب في المحافظة الوسطي بالحضور وأثني علي نشاطهم دخل المحافظة الوسطي.


وشرح الفليت دور وعمل المجلس وأهم النشاطات التي عمل عليها انطلاقا من مبدء الحفاظ علي حقوق الشباب لتحقيق كافة تطلاعتهم ، وأكد علي دور المجلس في دعم وتعزيز قضايا الشباب والعمل علي حلها من خلال تجهيز مجموعات عمل ضاغطة للتعريف بحقوق الشباب والعمل علي تحقيقها، والتي كان أخرها مشروع تحرير الشهادات الذي تنظمه لجنة التكافل بالأشتراك مع مجلس الشباب.
وخلال اللقاء تم عرض فيديو توضيحي لأهم نشاطات التي نفذها مجلس الشباب خلال عام 2017.
وفي ذات السياق ، تحدثت الفرق الشبابية عن أهم أعمالها ،ودعت إلي تعاون مشترك بين مجلس الشباب وباقي الفرق للعمل سويا لتحقيق طموح وتطلعات الشباب داخل المجتمع الفلسطيني.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن