الثلاثاء 21/أغسطس/2018مالساعة 09:36(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

مجلس الشباب ينظم حفل تكريمي رياضي بغزة

تاريخ النشر: 14/01/2018 [ 05:51 ]
مجلس الشباب ينظم حفل تكريمي رياضي بغزة
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:
كرمت لجنة الأندية الرياضية في مجلس الشباب – ساحة غزة ، اليوم السبت ، أفضل شخصية رياضية ، وأفضل نادي وأفضل إعلامي رياضي لعام 2017 .
وجاء ذلك بحضور عدد من قيادات حركة فتح وأعضاء المجلس ، وشخصيات رياضية في مقر حركة فتح قيادة ساحة قطاع غزة .
ورحب محمد إربيع رئيس مجلس الشباب في الحضور ، مشيراً لحرص المجلس على تسخير كل القدرات والامكانيات لإظهار العمل الرياضي في فلسطين بأفضل وأرقي صوره .
وتحدث عبد الحميد المصري عن قيادة الساحة ، مؤكداً على استمرار دعم التيار الإصلاح لحركة فتح لقطاع الرياضة ، موضحاً مدى أهمية هذا القطاع في مسيرتنا النضالية .
ومن ناحيته شكر عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، التيار الإصلاح لحركة فتح وعلى رأسهم النائب محمد دحلان على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي لقطاع الرياضة ، داعياً لاستمرار هذه الجهود لرفعة الرياضة في فلسطين .
كما وشكر أمين سر نادي شباب رفح فريد الخطيب ، التيار الإصلاح على هذه اللفتة الرائعة والقيمة ، مؤكداً أن النائب محمد دحلان له باع طويل في دعم قطاع الرياضة وأذكر مثال بسيط رعايته لاتفاقية مع أحد الشركات المصرية لرعاية النادي خلال الفترة السابقة " .
وقال بهاء مطر مسؤول ملف الأندية الرياضية في مجلس الشباب ، أن هذا التكريم يأتي ضمن برامجنا وخططنا لتطوير العمل داخل قطاع الرياضة وتعزيز دوره ، وسنستمر في ذلك بكل جهد يمكن أن نبذله .
وفي ختام الحفل تم تكريم عبد السلام هنية كأفضل رياضي فلسطيني لعام 2017 ، وكذلك نادي شباب رفح كأفضل نادي وحصوله على كأس فلسطين لكرة القدم ، و أ. إيهاب أبو الخير كأفضل إعلامي رياضي لعام 2017 .

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن