الثلاثاء 21/أغسطس/2018مالساعة 09:36(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

"مجلس الشباب" يجتمع مع المشاركين في مسابقة أفضل "هاشتاغ" للتضامن مع القدس

تاريخ النشر: 28/01/2018 [ 18:40 ]
"مجلس الشباب" يجتمع مع المشاركين في مسابقة أفضل "هاشتاغ" للتضامن مع القدس
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:
اجتمعت اللجة الإعلامية في مجلس الشباب – ساحة قطاع غزة مع منسقي الفرق الشبابية المشاركة في مسابقة #شباب_للقدس لاختيار أفضل "هاشتاغ" للتضامن مع القدس.
وتقدم للمشاركة في المسابقة أكثر من (10) فرق شبابية تم اختيار (6) منها، وهي: فريق خطوة الشبابي، فريق محبة وتواصل، فريق البحر المتوسط، فريق مدينة السلام، فريق نبض الشبابي،  فريق عيون اليوم للإعلام.


ورحب مفوض الإعلام في مجلس الشباب أ. يحيى المدهون بالفرق المشاركة في المسابقة موضحا اهتمام مجلس الشباب في دعم قضايا الشباب من خلال الاهتمام بأنشطتهم ومبادراتهم ومحاولة تطويرها، وشدد المدهون على أهمية دعم الشباب لقضية القدس من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة لنصرة قضية القدس وتوجيه الأنظار إليها. لافتا لأهمية المشاركة في المسابقة والعمل على انتاج محتوى إعلامي مؤثر وذات جودة وقيمة عالية يسهم في تعزيز مكانة المدينة المقدسة التي تحتل مكانة مميزة في نفوس العرب والمسلمين.


وبدوره تحدث منسق وحدة الإعلام الإجتماعي أ. غسان صافي عن أهمية تشكيل وحدة الإعلام الاجتماعي في مجلس الشباب لتسليط الضوء على القضايا الوطنية والمجتمعية والأنشطة الشبابية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وتحدث صافي عن أهمية تنفيذ هذه الأنشطة التي تهتم بالقضايا الوطنية وتعزيز دور الشباب في دعمها ومناصرتها، موضحا أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها وهي بداية لمجموعة من الأنشطة التي ستنفذها وحدة الإعلام الاجتماعي مستقبلا.


ووضعت اللجنة الإعلامية عدة معايير لعمل الفرق ولضمان مشاركتها الفاعلة والمميزة في المسابقة وهي: إعداد تقرير ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، اختيار اسم للحملة، وصناعة محتوى صور وفيديو، تقديم قصة أو فيلم حول القضية، وإنشاء عريضة عن العمل، وتحديد نسبة وصول الهاشتاغ. وبينت اللجنة أنها وضعت درجة معينة لكل معيار من المعايير الآنفة الذكر لتسهيل تقييم المحتوى، وقالت أنه سيتم اختيار لجنة مهنية من ذوي الخبرة والاختصاص لتقييم المحتوى، مشيرة إلى أن آخر موعد لتسليم المحتوى المطلوب إنجازه من الفرق الشبابية المشاركة في المسابقة سيكون يوم الإثنين الموافق 5/2/2018 .

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن