الجمعة 20/إبريل/2018مالساعة 02:57(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

بالصور .. "فتح" تنظم حملة تطوعية وتشيد نصبا تذكاريا للشهداء الستة في جباليا

تاريخ النشر: 26/03/2018 [ 17:34 ]
بالصور .. "فتح" تنظم حملة تطوعية وتشيد نصبا تذكاريا للشهداء الستة في جباليا
  • انشر الخبر عبر:

الوطن : أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" – ساحة غزة – محافظة الشمال الذكرى الـ"24" لرحيل الشهداء الستة في الثامن والعشرين من آذار لعام 1994.


وبهذه المناسبة نظمت قيادة قاطع مخيم جباليا بمحافظه الشمال نشاطا تطوعيا قام المشاركون فيه بتنظيف الطرق الرئيسية في المخيم، وطلاء الجدران، وتعليق يافطات جلدية تحمل صور الشهداء الستة: أحمد سالم أبو ابطيحان، وجمال سليم عبد النبي، وأنور محمد المقوسي وناهض محمد عودة وعبد الحكيم سعيد الشمالي ومجدي يوسف عبيد.


وبحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح د.سفيان أبو زايدة، وعدد من قيادة الساحة  ومنسق محافظة الشمال محمد أبو شباك، ومنسق محافظة غزة محمود أبو شنب، وعدد من كوادر وأعضاء المناطق والمربعات التنظيمية.

افتتح التيار الإصلاحي لحركة فتح النصب التذكاري للشهداء الستة المقام في موقع استشهادهم بمخيم جباليا. ووضع المشاركون في إحياء الذكرى إكليلا من الزهور على النصب التذكاري، وقرؤوا سورة الفاتحة لأرواح الشهداء الأبطال.


وبدوره ثمن عضو قيادة الساحة د.يحيى المدهون جهود التيار الإصلاحي، ووفائه لدماء الشهداء التي سالت دفاعا على الوطن. قائلا:"ستبقى ذكرى الشهداء خالدة في قلوبنا وستظل فتح ماضية على عهد الشهداء الخالدين لتحقيق حلمهم في تحرير أرضنا واستعادة حقوقنا المسلوبة". موجها التحية للقائد الفلسطيني محمد دحلان الذي يكرس جهده محافظا على عهد الشهداء، وارثهم النضالي والوطني.

 

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن