السبت 22/سبتمبر/2018مالساعة 21:39(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

بعد رفضهم التهدئة .. أمن حماس يعتقل عناصر قيادية من كتائب شهداء الاقصي!

تاريخ النشر: 17/08/2018 [ 11:32 ]
بعد رفضهم التهدئة ..  أمن حماس يعتقل عناصر قيادية من كتائب شهداء الاقصي!
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أفادت مصادر في غزة ، أن جهاز حماس الأمني قام بحملة إعتقالات في صفوف عناصر كتائب شهداء الأقصى ليل الحميس، عرف منهم محمد عبيد وخالد الجعبري، وذلك على خلفية بيان الكتائب يوم الخميس بخصوص شروط التهدئة..

وأكدت مصادر ، أن قوات أمن حماس الداخلي، قامت بإعتقال "أبو الوليد الجعبري" و"محمد عبيد أبو خميس"، ولا يعرف مصيرهما حتى الساعة.

وكانت كتائب شهداء الأقصى الجناج العسكري لحركة فتح أصدرت بيانا يوم الخميس، قالت فيه،  أن لديها شروطٌ فيما يتعلق بقبول التهدئة غير المباشرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت عبر بيان رسميّ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن الشروط تتمثل بالهدوء الشامل والمتبادل والمتزامن، وضمان رفع الحصار بالكامل، وإعادة بناء المطار والميناء التجاري.

وشددت أنها لن تلتزم بأي اتفاق غير مباشر مع الاحتلال حول هدنة أو تهدئة أو هدوء ما لم تكن شاملة قطاع غزة والضفة الغربية ومتبادلة ومتزامنة بالتوقيت والمدة مع الاحتلال الصهيوني بضمانات دولية وأممية لرفع الحصار بالكامل مع إعادة بناء مطار غزة الدولي وتأهيل ميناء تجاري علي سواحل غزة.

وأشارت إلى أن الاحتلال لم يلتزم بأي اتفاق سابق ولا يفهم إلا لغة القوة، مؤكدة دعمها الكامل لجهود الراعي المصري المتميز بملفات إنهاء الانقسام ورفع الحصار.

وأكدت في ختام بيانها تمسكها بالمقاومة كخيار استراتيجي حتى التحرير لكامل فلسطين من البحر إلى النهر، وفقًا للبيان.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن