الاحد 21/يونيو/2019مالساعة 23:52(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

خلال تشييع جثامين شهدائها ..عائلة المدهون تستنكر المجزرة وتطالب الفصائل بالوحدة وانهاء الانقسام

تاريخ النشر: 07/05/2019 [ 10:27 ]
خلال تشييع جثامين شهدائها ..عائلة المدهون تستنكر المجزرة وتطالب الفصائل بالوحدة وانهاء الانقسام
  • انشر الخبر عبر:

غزة- خاص الوطن: شيعت جماهير غفيرة من أهالي قطاع غزة، ظهر امس الاثنين، جثامين أربعة شهداء بينهم أمٌ حامل وجنينها ارتقوا مساء الأحد في مجرزة ارتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق  عائلة المدهون في العدوان الاخير على غزة ، والذي استمر منذ يوم الجمعة الماضية وحتى فجر الإثنين.

ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية و اللافتات المنددة بالجرائم البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا.


و استنكر عميد عائلة المدهون/د. محمد المدهون العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والمجزرة البشعة بحق أبناء العائلة .
 وقال ان هذه المجازر لن ترهب شعبنا وستزيده قوة لانتزاع حقوقه المشروعة.
جاءت أقوال المدهون خلال تشييع جثامين شهداء عائلة المدهون:  عبدالرحيم المدهون ، عبدالله عبدالرحيم المدهون ، والشهيد فادي راغب بدران ، والشهيدة أماني المدهون (أبوالعمرين) ، والشهيد الجنين أيمن المدهون 9 شهور، وقد استشهد في أحشاء والدته أماني.
وأضاف أن الاحتلال يتمادي في سياسة القتل والتدمير والاغتيال على مرآى ومسمع العالم أجمع، لأنه لا  أحد يحرك ساكنا من المجتمع الدولي".
وأكد ان هذه المجازر ستبقى وصمة عار في سجل الاحتلال الاسود، وأنها لن تسقط بالتقادم، وسيأتي اليوم الذي يحاكم فيه مرتكبو هذه المجازر بحق الشعب الفلسطيني.


 من جانبه أكد الدكتور يحيي المدهون المحاضر في جامعة الازهر بغزة، ان حكومة الاحتلال الاسرائيلي تعمدت استهداف المدنيين والأبرياء العزل خلال عدوانها على قطاع غزة.
وأضاف ان هذه  الاستهدافات تظهر الوجه الحقيق للاحتلال المجرم، والتي يهدف من خلال هذه السياسية  من النيل من كل ما هو فلسطيني  من مؤسسات ومقرات  وعمارات سكنية ومؤسسات مجتمع مدني ومراكز ثقافية.
ودعا المدهون الفصائل الفلسطينية لوضع كافة الخلافات جانبا والتمسك بالوحدة الوطنية لإنهاء الانقسام  وتعزيز الجبهة الداخلية بموقف وطني جامع واحد وموحد لمواجهة كافة التحديات والمؤامرات،وما تخطط له الإدارة الأميركية من خلال تقوم به من محاولات بائسة لتمرير ما يسمّى "صفقة القرن" المشؤومة التي تحاول تسويقها وفرضها على شعبنا.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء جراء التصعيد الإسرائيلي في غزة بلغ 31 شهيدا، بينهم أربع سيدات ورضيعتان وجنينان وطفل، إضافة لإصابة 154 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن