الثلاثاء 21/مايو/2019مالساعة 05:12(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

الرجوب: الكلّ الفلسطيني يرفض صفقة القرن بما فيهم جماعة الاسلام السياسي

تاريخ النشر: 15/05/2019 [ 10:37 ]
الرجوب: الكلّ الفلسطيني يرفض صفقة القرن بما فيهم جماعة الاسلام السياسي
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أكد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، ان "الكلّ الفلسطيني يرفض صفقة القرن بما فيهم جماعة الاسلام السياسي".

وقال الرجوب في حديث لاذاعة صوت فلسطين، إننا "بحاجة الى حالة سياسية متماسكة من خلال الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام بالحوار تحت مظلة منظمة التحرير الممثل الشرعي  والوحيد للشعب الفلسطيني".

ودعا الرجوب المجلس المركزي في جلسته القادمة الى قطع العلاقة مع اسرائيل امنيا وسياسيا واقتصاديا وقانونيا واعتبارها عدوّا وتشكل خطرا على حاضرنا ومستقبلنا ولا يوجد اي امكانية للاستمرار في التعاطي معه وفق الالتزامات الموقعة في الاتفاقات السابقة التي نسفها الاحتلال ولم يلتزم بها.

وأضاف الرجوب ان الصِدامَ مع الاحتلال والادارة الامريكية هو اللغة والشكل لعلاقتنا في المرحلة القادمة مؤكد ان الحراك الشعبي الشامل في الارض الفلسطينية سيكون بداية لإنهاء الاحتلال.

وتابع الرجوب اننا "لا نريد اي علاقة مع الادارة الامريكية باعتبارها خارجة عن الشرعية الدولية كمرجعية لإنهاء الصراع واننا في مواجهة تحدّي ما تسمى بصفقة القرن التي ترجمها الاحتلال في التغول الاستيطاني وتهويد القدس كذلك محاولة انهاء اي حقوق للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات".

وفي سياق اخر، وحول دعوة الاحتلال لنادي أتلتيكو مدريد للمشاركة في مباراة مع نادي بيتار العنصري على ارض القدس المحتلة اكد اللواء الرجوب انه سيجري عدة لقاءات اهمها مع رئيس الفيفا خلال الثماني واربعين ساعة المقبلة في احدى الدول العربية كذلك لقاء رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم في العاصمة البحرينية يوم الاحد المقبل في محاولة لإلغاء المباراة..

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن