الجمعة 20/سبتمبر/2019مالساعة 10:37(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

"الشارقة الخيرية بالإمارات" تقيم مأدبة إفطار صائم للأيتام في غزة

تاريخ النشر: 26/05/2019 [ 10:00 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:  أقامت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مأدبة إفطار للأيتام ضمن مشروع إفطار الصائم لعام 1440هـ-2019م، في منتجع الشاليهات بمدينة غزة ، المكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أمين أمانة الأيتام والأسر محمد الأسطل،:"إن جمعية الشارقة الخيرية خصصت للعام الثاني على التوالي إقامة مأدبة إفطار صائم للأيتام المكفولين لديها في محافظات القدس والضفة ومحافظات غزة، بهدف إظهار نوع من الاهتمام لهذه الفئة المحرومة".

وأكد الأسطل أن لسنوات طويلة والأيادي البيضاء بالإمارات العربية المتحدة، عبر جمعية الشارقة الخيرية ممدودة لنشر السعادة والفرح والسرور على عموم الشعب الفلسطيني، معتبراً أن إمارات الخير، فيها الخير لا ينضب لرسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام وذويهم.

وأشار إلى أنه قد حضر مأدبة الإفطار ما يقارب 1200 شخص من الأيتام وعائلاتهم، الأمر الذي بعث السرور والفرح على وجوه الأطفال الأيتام وذويهم، مشدداً على أن ديننا الحنيف حث على أهمية رعاية الأيتام وتعويضهم عما فقدوه من عاطفة الأبوة.

ولفت أنه تخلل المأدبة فقرات متنوعة منها الترفيهية والتنشيطية وفنون السيرك الاستعراضية بالإضافة إلى العديد من الفقرات الأخرى التي لاقت استحسان الأطفال الأيتام وذويهم، وكان له الأثر الكبير في نفوسهم ورسم البسمة على قلوبهم.

يذكر أن المجلس العلمي، قام خلال الشهر الفضيل بتنفيذ مشروع إفطار الصائم في المحافظات الشمالية بالضفة الفلسطينية، وكذلك في المحافظات الجنوبية ليستفيد منه مئات الصائمين، حيث تم توزيع وجبات جاهزة على الصائمين في المنازل والبيوت قبيل آذان المغرب لبث روح التراحم والتكافل بين المسلمين.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن