الاثنين 17//2019مالساعة 21:32(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

كتلة فتح البرلمانية برئاسة دحلان تواصل حملة سواعد الخير بتقديم هدايا للأطفال في مستشفيي الرنتيسي وشهداء الأقصى

تاريخ النشر: 12/06/2019 [ 07:40 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: واصلت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان حملتها سواعد الخير صباح اليوم 10 يونيو في مستشفى الرنتيسي للأورام ومستشفى شهداء الأقصى مقدمة هدايا لعب أطفال وعلب حلوى لكافة الأطفال النزلاء في المستشفيين.
وقدم نواب الكتلة الهدايا للأطفال النزلاء في الأقسام خلال جولة تفقدية اجراها كل من النائب يحيى شامية والنائب نعيمة الشيخ علي والنائب إبراهيم المصدر والنائب أشرف جمعه والنائب رجائي بركة ورافق النواب خلال الجولة مكتب النائب ماجد أبو شمالة ومكتب النائب عبد الحميد العيلة ومكتب النائب علاء ياغي وطواقم ومدراء المستشفيين.
والقى كلمة الكتلة النائب يحيى شامية قال فيها ان الكتلة تواصل هذه الحملة التي أطلقتها منذ 2018 بهدف رسم البسمة على شفاه المحرومين والفئات الخاصة من أبناء شعبنا ومد يد العون بقدر استطاعة الكتلة مقدما شكر الكتلة للمستشفيين وادارتهما والعاملين فيها على كل ما يقدموه لأبناء شعبنا.
بدوره قدم الدكتور محمد سلمية مدير مستشفى الرنتيسي شكره للكتلة وزيارتها الدائمة والمتكررة مذكرا بالمساعدات التي قدمتها الكتلة في وقت سابق.
وأضاف للكتلة وتيارها الإصلاحي ايادي بيضاء في المستشفى معتبرا ان ما يقوموا به ليس غريبا عليهم مطالبا الكتلة والتيار الاستمرار في الوقوف الى جوار المستشفى كمؤسسة وحيدة تخدم مرضى السرطان.
كما قدم الدكتور كمال خطاب مدير عام مستشفى شهداء الأقصى شكره لكتلة فتح البرلمانية ورئيسها النائب محمد دحلان على لفتتهم الإنسانية مؤكدا ان المستشفى بحاجة لجهود كل الخيرين للمساعدة ومد يد العون لما يعانيه قطاع الصحة من صعوبات في غزة.
مستشفى الرنتيسي

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن