الخميس 12/ديسمبر/2019مالساعة 02:50(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

يا بحرين، عروقكم ليست فلسطينيه، نحن اصحاب القضيه، فلا تتدخلوا بشؤننا

تاريخ النشر: 24/06/2019 [ 10:31 ]
  • انشر الخبر عبر:
سهيلة عمر


مع ان البحرين هي اصغر دوله عربيه . وتعد اكثر دوله مسالمه. عرف اهلها بالطيبه والذوق في المعامله. وهي لا تحب ان تتدخل بشؤن الدول الاخرى . ولم يعرف عنها اي ممارسات قمعيه ضد حقوق الانسان تحسب ضدها حتى مع المعارضين الشيعه.

الا اننا صدمنا ان تاخذ البحرين اليوم هذا الموقف المتعنت وتصر على استضافه مؤتمر مشبوه يهدف الى تصفيه القضيه الفلسطينيه من خلال صفقه القرن الامريكيه يستنكره كل فلسطينيي العالم.

يا بحرين نحن اصحاب القضيه.. ومنظمه التحرير الفلسطينيه اعلم بكافه المؤامرات التي تهدف الى تصفيه القضيه الفلسطينيه.

لن يصل اي سياسي بكل العالم لعلم واسعه افق قيادات منظمه التحرير الفلسطينيه فهم مخضرمون بالفطره والتجربه معا بحكم مأساتنا كشعب مشرد بلا وطن مورس عليه كل اشكال القمع والتنكيل والتهجير من اسرائيل وامريكا معا .

اذكروا يا بحرين من تولى تعليمكم وتربيتكم منذ القدم في وقت افتقرت به البحرين للكفاءات الوطنيه وكانت باشد الحاجه للكفاءات الفلسطينيه والعربيه. اليس من علمكم مدرسون فلسطينيون اكفاء ؟؟

هل كان لكم ان تناقشوهم فيما يضعونه لتطوير المناهج، او كان لكم ان تناقشوا تقييماتهم ونهجهم في التربيه والتعليم . هل وجدتم خلل في نزاهتهم وحبهم للبحرين ؟؟

هل تدخل الفلسطينيون يوما بشئونكم ؟؟؟ هل دعموا اي طرف يهدد امنكم وسلامكم وحقوقكم وسيادتكم المستقله؟؟؟

اسألوا الجاليات الفلسطينيه بالبحرين. لماذا لا تملكون العوده لفلسطين وانتم فلسطينيون ابا عن جد واراضيكم في فلسطين هي ارثكم وارث ابنائكم ليوم الدين؟؟ اليس لان ارضهم محتله واسرائيل من تمنع مجرد زيارتهم لفلسطين لانها تحتل معابرنا؟

ان شأتم ان تتعاموا عن الحقيقه. فالحقائق غير قابله للتزييف او المناوره ؟؟
ان لم تشعروا بالامنا ومعاناتنا نحن الفلسطينيون لانها لا تعنيكم، فلا تتدخلوا بشئوننا ولا تتامروا علينا وردوا جميل الجاليات الفلسطينيه التي علمت ابنائكم وطورت بلادكم ولم تخنكم يوما.

كنتم تتصرفون مع الفلسطينيين بمنتهى العنصريه وتنكرون عليهم ان يطالبوا باي حقوق في الاقامه والتعليم الجامعي الحكومي او العلاج الحكومي والعمل بحكم وضعهم الصعب انهم لاجئون وطنهم محتل. فكنتم تقولون لهم لا حق لكم علينا فعرقكم ليس بحريني. بل كنتم تطردون عائلات فلسطينيه باكملها بعد الاستغناء عن خدمات رب الاسره بحجه توطين الوظائف بدون أي مراعاه لظروفهم او تقدير لخدماتهم على مر عشرات السنوات.

ونحن الفلسطينيون نقول لكم اليوم، عروقكم ليست فلسطينيه ولا ارث لكم او ارض بفلسطين. لا حق لكم ولا لغيركم في التصرف بمصير قضيتنا الفلسطينيه.

يا بحرين. لا جناح لكم ولا لغيركم علينا. نحن اصحاب القضيه، فلا تتدخلوا بشؤننا
تسقط صفقه القرن وكافة المؤامرات التي تعد لتصفيه قضيتنا الفلسطينيه

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن