الاربعاء 20/نوفمبر/2019مالساعة 18:10(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل هذا الموسم في غزة والضفة

تاريخ النشر: 21/10/2019 [ 12:06 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في رام الله اليوم الأثنين عن اسماء شركات الحج والعمرة المرخصة والمؤهلة للعمل في مجال الحج والعمرة لموسم 1441هـ - 2019/2020م في الضفة الغربية وقطاع غزة .


ودعا حسام ابو الرب وكيل وزارة الأوقاف كافة المواطنين الى عدم التعامل الا مع الشركات المرخصة والمؤهلة وذلك حفاظا على حقوقهم ومنعا للاستغلال من السماسرة واصحاب الشركات الوهمية .


وأكد أبو الرب أن الوزارة وضعت الضوابط واللوائح التنظيمية للعمل في موسم العمرة من خلال تعليمات التأهيل لشركات الحج والعمرة للموسم الحالي وأن إجراءات الوزارة بهذا الخصوص تحكمها مصلحة المواطن وحماية عمل الشركات الفلسطينية بما يضمن موسم يعود بالراحة على المواطن وتقديم الخدمة الأفضل له.


واشار أن وزارة الأوقاف تعمل دوماً بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية المنظمة والمشرفة على موسمي العمرة والحج وعلى رأسها وزارة الحج السعودية، وسفارات وقنصليات المملكة العربية السعودية، في كل من عمان والقاهرة، مشيداً بالتعاون المثمر والبناء الذي يربط وزارة الأوقاف مع تلك الجهات .


من جهته أوضح سليم الاشقر الوكيل المساعد للحج والعمرة أن الإدارة العامة للحج والعمرة بالوزارة ت فتح أبوابها أمام كافة الأخوة المواطنين والمعتمرين لتقديم أي إقتراح أو شكوى، مؤكداً على شركات الحج والعمرة القيام بواجباتها ومسؤولياتها إتجاه معتمريها وان الوزارة لن تترد عن معاقبة اي شركة لا تلتزم بالقوانين المعمول بها .


وأضاف انه سيتم المتابعة والإشراف على سير عمل الشركات اولا باول من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي ستضعها الوزارة محذرا من الوقوع في المخالفات حرصا على حقوق المواطنين وراحة المعتمرين، مبيناً ان عدد شركات الحج والعمرة المؤهلة والمرخصة للمحافظات الشمالية بلغ 83 شركة وفي المحافظات الجنوبية بلغ عدد الشركات 74 شركة .

لمعرفة أسماء الشركات يرجى الضغط هنا

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن