الاحد 15/ديسمبر/2019مالساعة 00:55(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

غزة: انطلاق دورة المراسل الرياضي الأولى في فلسطين

تاريخ النشر: 10/11/2019 [ 18:14 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: انطلقت دورة المراسل الرياضي الأولى في فلسطين، يوم السبت 9 نوفمبر 2019، بمشاركة 25 شخصا من مختلف المؤسسات الإعلامية والكوادر العاملة بالساحة الرياضية والإعلامية الفلسطينية.

وتعقد الدورة في مقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة ، وينظمها الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وشارك في حفل افتتاح الدورة، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، و أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد

ورحب الأمين العام للاتحاد مصطفى صيام بالحضور، واستعرض أمام المشاركين برنامج الدورة الذي يمتد حتى يوم الخميس القادم.

من جهته، أعرب محمد العمصي عن تقديره الكبير للجهود التي تبذل وللعمل الدؤوب لاتحاد الإعلام الرياضي، وأشار إلى أن هذه الخطوات والأنشطة المكثفة وحالة الحراك الإعلامي الذي تشهدها الساحة تعبر بوضح عن إرادة حقيقية وانتماء وطني صادق في تطوير العمل المهني للإعلام الرياضي.

وتحدث أسامة فلفل بكلمة مقتضبة أكد فيها على استراتيجية الاتحاد ورؤيته لوحدة منظومة الإعلام الرياضي وبناء مؤسسة إعلامية رياضية بالمنظور الوطني للوصول إلى التطلعات والطموح الفلسطيني، وأشار إلى أن المرحلة الحالية مرحلة إعادة بناء الكادر الإعلامي وفق منهج علمي ومهني لرفع المستوى العام وتطوير الأداء لمواكبة التطور السريع الذي يشهده الإعلام الرياضي.

وتطرق للمحاور الرئيسة للدورة التي تشتمل على تطبيقات الوقوف والتحدث أمام الكاميرا ، والتغطية الميدانية، والتقرير التلفزيون، إضافة لتجربة عملية حول إدارة العمل للمراسل الرياضي بمؤسسة أمواج.

وأضاف أن الدورة ستستمر على مدار خمسة أيام وسيقود الفعاليات (الأستاذ محمد قريقع، تغريد العمور عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، سلطان عدوان، معين حسونة الجانب العملي)

من جانبه قال المحاضر الأستاذ محمد قريقع، إن المشاركة في تنظيم دورة المراسل الرياضي، تعد من أهم فعاليات الاتحاد للتعاون والتنسيق المشترك والتي تؤسس لعلاقة متنيه تصب في خدمة الوطن ومنظومة الإعلام الرياضي.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن