الثلاثاء 26/مايو/2020مالساعة 08:54(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

التنمية الاجتماعية واغاثة أطفال فلسطيني يوزعان طروداً غذائية للأسر الفقيرة في نابلس

تاريخ النشر: 06/04/2020 [ 12:00 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس وجمعية اغاثة أطفال فلسطين، اليوم طرودا غذائية للأسر الفقيرة والمهمشة المسجلة ضمن قوائم المساعدات الاجتماعية ، ويأتي ذلك في ظل الازمة التي تمر بها البلاد، وضمن خطة عاجله وضعتها جمعية اغاثة أطفال فلسطين( PCRF) من أجل مساعدة العائلات الفقيره والمهمشه في ظل أزمة كورونا.

مدير مديرية نابلس محمد بشارات قال أن مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس وبتعليمات من وزير التنمية د. أحمد مجدلاني تعمل على تلبية احتياجات العائلات المسجلة ضمن قوائمها والأكثر عوزا والتي تتعرض لانكاشف في ظل هذا الظروف.

واوضح بشارات أن هذه التدخلات تم تنفيذها من خلال خلية الازمة ولجان الطواريء التي ينخرط فيها مرشدو التنمية والموزعة حسب المناطق التي شكلتها مديرية التنمية الاجتماعية للوقوف عند مسؤولياتها تجاه الاسر الفقيرة .  

واضاف بشارات "أن التدخلات جاءت بالتعاون والتشاور مع جميعة اغاثة أطفال فلسطين التي تبادر دائما لمساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة ،وشكر بشارات جمعية اغاثة أطفال فلسطين متمنيا استمرار التعاون.   

منسقة جمعية اغاثة اطفال فلسطين (PCRF) هناء عابدين اكدت أن هذه الحملة هي جزء من سلسلة الحملات التي ستقوم بها الجمعية لمساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة واغاثتهم في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها العائلات بسبب تفشي فيروس كورونا.   

وأثنت عابدين على الدور الرائد والتعاون المتواصل الذي أبدته مديرية تنمية نابلس بكافة كوادرها ولجان طوارئها.

 



 

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن