الجمعة 07/أغسطس/2020مالساعة 00:25(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين

تاريخ النشر: 11/07/2020 [ 05:13 ]
رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم السبت، نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين، في تمام الساعة الثامنة صباحًا وستنشر النتائج إلكترونيًا، وفق ما أعلنت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم برام الله.

وأكدت الوزارة أنه عقب إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين ستوزع كشوف الطلبة اعتباراً من يوم الأحد 12/7/2020 وفق ترتيب خاص في مديريات التربية والتعليم بما يضمن إجراءات السلامة العامة.

وفي غزة ، أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم، أن الشرطة والأجهزة الأمنية ستكثف إجراءاتها للحد من إطلاق النار في الهواء مشيرًا إلى أن عناصر المباحث العامة والشرطة، ستنتشر في جميع مناطق قطاع غزة تزامناً مع إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين.

للوصول إلى موقع فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة 2020 في فلسطين - إضغط هُنا

وكان مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، قد أكد ان امتحانات الثانوية العامة 2020 هذا العام مرت في أوضاع غير اعتيادية مشيرا فيما يتعلق بالملاحظات حول طبيعة بعض الاسئلة الى انها تعالج من خلال لجان فنية تخصصية في كل مبحث حيث يتم دراسة الاجابات والاطلاع على معاملات الصعوبة والتمييز في كل امتحان.

إقرء/ي أيضا ...رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 فلسطين – فور نشرها

ويأتي إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٠ في فلسطين هذا العام مع تفشي فيروس كورونا في محافظات الضفة الغربية، مع انحساره في قطاع غزة.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن