الجمعة 14/أغسطس/2020مالساعة 13:58(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

نادي الأسير يغلق مقراته ورئيسه يوضح الأسباب

تاريخ النشر: 26/07/2020 [ 07:42 ]
نادي الأسير يغلق مقراته ورئيسه يوضح الأسباب
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: قرر نادي الأسير الفلسطيني، إغلاق جميع مقراته في الضفة الغربية، وذلك بسبب عدم صرف الحكومة للموازنة التشغيلية التابعة للنادي.

وقال قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني، صباح اليوم الأحد، إننا في نادي الأسير الفلسطيني أصبحنا غير قادرين على توفير أجرة المقرات عقب عدم صرف الموازنة التشغيلية الخاصة بالنادي.

وأضاف فارس في تصريح إذاعي تابعته وكالة سوا الإخبارية، بأن القائمين على النادي غير قادرين فعلياً على توفير أجرة 10 مقرات، لأن هذا ليس بالعملية السهلة، مشيراً إلى أن موازنة النادي 75 ألف شيكل.

وأوضح أنه بالرغم من إغلاق مقرات النادي إلى أننا مستمرون في تقديم الخدمات وأي أحد يمكنه التواصل معنا وسنقدم الخدمات له، وسنبذل جهد إستثنائي، فالنادي مؤسسة يجب أن تكون جزء من التراث الكفاحي.

وأشار إلى أن نادي الأسير بدأ من الصفر ولم يكن لديه مقرات، واليوم موازنة الأسير تصرف ضمن الموازنة العامة الحكومية، خاصةً لان السلطة الفلسطينية منذ إقامتها وجدت في نادي الأسير قناة مناسبة لكي تكون حلقة الوصل بين الاسرى وعائلاتهم وتقديم المساعدة لهم حتى بعد أن أصبح هناك وزارة للأسرى ووزير وهيئة للأسرى.

وقال "مستمرون في تقديم الخدمات لكن لا نريد أن نراكم على أنفسنا المزيد من الديون"، منوهاً إلى أن موازنة نادي الأسير هي 75 ألف شيكل.


وشدد فارس "لنا حق على السلطة ولا يمكن أن يحدث معنا كما يحدث مع "خيل الانجليز" بقتله"، وليس مطلوب من أحد أن يوفر لنا المال لأن موازنة نادي الأسير تُقر ضمن الموازنة العامة".

ولفت إلى أن النادي لن يكون يوماً محسوب على أحد أو يتبع لأجندات شخصية.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن