الاثنين 18/يناير/2021مالساعة 03:35(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

اللجنة الشعبية للاجئين بالتعاون مع فريق "البريج تجمعنا" تفتتح دورة الصحفي الالكتروني بالمخيم

تاريخ النشر: 12/01/2021 [ 07:26 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: افتتحت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج دورة "الصحفي الالكتروني" في قاعة جمعية تأهيل المعاقين بحضور رئيس واعضاء اللجنة الشعبية للاجئين والاخوة في فريق البريج تجمعنا وأ.د.خالد صافي، والدكتور ناصر اليافاوي، والصحفي عبد الهادي مسلم، والاستاذ الصحفي ابو احمد المبيض.

ورحب أ.حاتم قنديل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج بالحضور الكريم اثناء افتتاح الدورة ، واكد علي استمرار اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم علي دعم ومساندة الشباب الفلسطيني بالمخيمات، في كافة الاطر و المجالات التي من شأنها رفع الكفاءة والتحشيد في مواجهة أي مشاريع تصفوية لقضيتنا العادلة.

وقدم أ.د.خالد صافي ترحيبه بالحضور الكريم وقال ان الشباب عماد الارض والهوية خاصة دور الشباب الفلسطيني من الجانب الاعلامي وأكد صافي في حديثه علي تفاعل دور الشباب وحقه في التعبير عن الرأي بكل الوسائل المتاحة وأن التعبير عن الرأي يكلف التضحية .

وفي حديث للدكتور ناصر اليافاوي قال أن هدف هذه اللقاء هو بمثابة رسالة إعلامية جوهرية ويجب الاستمرار بالتعبير عن آرائنا، وأشاد الدكتور ناصر بدور اللجنة الشعبية للاجئين في المخيم باحتضانها الفرق الشبابية وصقل مواهبهم .

وأكد اليافاوي على الدور الاعلامي في مواجهة ودحض الرواية الإسرائيلية ومواجهتها اعلاميا.

وستستمر دورة الصحفي الالكتروني لمدة تزيد عن شهر ، حسب البرنامج والخطة الموضوعة لهذه الدورة، وستشمل كافة المجالات التي تخص الصحافة الالكترونية الحديثة، واتخذت اللجنة كافة تدابير الوقاية من خطر الاصابة بفيروس (كورونا).

وقدمت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج على لسان نائب رئيس اللجنة الاستاذ اياد ابو حامدة الشكر والتقدير لكل ضيوف الدورة، وخص بالذكر فريق البريج تجمعنا الذي نفذ هذه الدورة وعمل على ترتيبها منذ البداية.

ومن الجدير ذكره أن الدورة والتي تحت رعاية اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج وتنفيد فريق البريج تجمعنا ستستهدف 50 شخصاً ممن وقع عليهم الاختيار في المقابلة التي اجرتها اللجنة الشعبية للاجئين وفريق "البريج تجمعنا" في مقرها الاسبوع المنصرم، حيث تقدم اكثر من 80 شابا من كلا الجنسين
للحصول على الدورة المجانية التي فتحت ابواب التسجيل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة البريج تجمعنا وصفحة اللجنة الشعبية.



» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن