الاثنين 18/يناير/2021مالساعة 03:16(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

تعرف على موعد المنخفض الجوي الذي يضرب الأراضي الفلسطينية

تاريخ النشر: 12/01/2021 [ 08:03 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 9- 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ومغبراً أحياناً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 10-11 درجة مئوية، وخلال ساعات المساء، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية، تمتد خلال ساعات الليل إلى بقية المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والخميس، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة؛ لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة؛ ليصبح الجو بارداً وغائماً وعاصفاً، وتسقط بإذن الله الأمطار فوق معظم المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائج.


ويوم الجمعة المقبل، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي؛ لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن