الخميس 04/مارس/2021مالساعة 09:10(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

لجنة الانتخابات المركزية: سنقوم بتوظيف الآلاف تحضيرا للعملية الانتخابية في فلسطين

تاريخ النشر: 26/01/2021 [ 08:36 ]
لجنة الانتخابات المركزية: سنقوم بتوظيف الآلاف تحضيرا للعملية الانتخابية في فلسطين
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: قال المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية فريد طعم الله،إن لقاء جمع رئيس لجنة الانتخابات حنا ناصر، بوفد العلاقات مع فلسطين في البرلمان الأوروبي، مشيرًا إلى أنه يأتي استكمالا للجهود الدولية للجنة من أجل دعوة مؤسسات وجهات دولية العاملة في مجال الرقابة الدولية على الانتخابات، للرقابة على الانتخابات الفلسطينية.

وأضاف طعم الله ، أن هذا اللقاء تم خلاله عرض جدول زمني، وآخر المستجدات المتعلقة بالعملية الانتخابية في فلسطين.

وأشار إلى تم بالاجتماع كذلك توجيه الدعوة للبرلمان الأوروبي، للحضور، ومراقبة الانتخابات الفلسطينية المقبلة، موضحًا أنها تأتي في إطار الدعوات الموجهة إلى جميع السفراء، والقنصليات المعتمدة في فلسطين للمراقبة على الانتخابات.

وأفاد طعم الله، بأن الاتحاد الأوروبي يعتبر شريك أساسي للجنة الانتخابات المركزية منذ تأسيسها، وحتى اليوم، من النواحي السياسية، والفنية، والمالية.

وتابع: "بدأنا منذ الأسبوع الحالي، بتوجيه الدعوات للمؤسسات الدولية العاملة في مجال الديمقراطية، وكذلك القنصليات، والسفارات الفلسطينية الأجنبية المعتمدة في فلسطين".

وبخصوص تدريب وتوظيف العشرات للتحضير، والعمل خلال الانتخابات المقبلة، أوضح طعم الله، أنه منذ إعلان المرسوم الرئاسي، قامت اللجنة، بتوظيف عشرات المواطنين الجدد، ومقدمة لتوظيف مئات، وآلاف آخرين في المرحلة المقبلة.

وزاد: "اليوم، سنقوم بتدريب من 80 - 100 موظف وموظفة جُدد بالضفة الغربية، وقطاع غزة بالتزامن، على إجراءات الاقتراع، والفرز، والتسجيل، والترشّح، وغيرها"، لافتًا إلى أنها ستكون وفق قانون الانتخابات الجديد.

ونوه طعم الله، إلى أن لجنة الانتخابات المركزية أطلقت يوم أمس، خدمة جديدة للمواطنين، للاستفسار عن تسجيلهم ومعرفة مكان التسجيل والاقتراع الخاص بهم، وهي من خلال الاتصال على الرقم المجاني *600 ثم إشارة #.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن