الخميس 06/مايو/2021مالساعة 22:02(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

مؤسسة إبداع تحتفل بتخريج برنامج الريادي المناظر

تاريخ النشر: 15/04/2021 [ 08:58 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: نظمت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالشراكة مع الكتلة الاسلامية أمس الاثنين، حفل تخريج برنامج "الريادي المناظر"، وحضر الاحتفال الدكتور أدهم البلعوجي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والمهندس هادي الأحول مدير مؤسسة إبداع، والأستاذ عبد الرحمن صالحة مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة، والمهندس محمد الجمل والأستاذ عصام الكحلوت عضوي الهيئة الادرية للكتلة الاسلامية ومنسقي البرامج، ولفيف من كوادر البرنامج التدريبي المحتفى بهم.

وبدوره أعرب الدكتور البعلوجي عن افتخار المؤسسة بتخريج مثل هذه الكوكبة الرائدة، مضيفاً أن إدارة المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين وتطوير قدرات أبناء شعبنا في شتى المجالات، ومؤكداً في السياق نفسه أن مؤسسة إبداع أثبتت نفسها في مجال التدريب وتحقيق التنمية في جميع الجوانب.

وأشار البعلوجي في كلمته على أهمية التدريب في بناء مهارات المتدربين، مضيفاً أن التدريب ساهم بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة، ومتمنياً المزيد من البرامج التدريبية التي تستهدف فئات المجتمع الفلسطيني، ومؤكداً على دعم ووقوف مؤسسة إبداع بجانب المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

وفي كلمة له، شكر المهندس محمد الجمل مؤسسة إبداع على تنفيذ البرنامج التدريبي، وشاكراً جهود المؤسسة من خلال البرامج والدورات التي تقدمها في خدمة جميع الفئات المجتمعية، ومؤكداً أنها من أكثر المؤسسات التي تهتم بتطوير جميع فئات المجتمع الفلسطيني.

وأعرب الأستاذ عصام الكحلوت، عن سعادته بما تم تحقيقه من إنجاز واضح وتغير ملموس في أنماط المهارات لدى المتدربين، معتبراً أن مثل هذه البرامج التدريبية وما يكتسبه المتدربون من خبرات وقدرات.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين، ويشار إلى أن برنامج الدبلوم التدريبي شمل مجموعة من المحاور أهمها محور القضية الفلسطينية وتاريخ الفصائل الوطنية، والمحور الإعلامي، والمحور المهاراتي و السلوكي.


» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن