الخميس 06/مايو/2021مالساعة 21:34(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

اللهاية الجديدة

تاريخ النشر: 02/05/2021 [ 15:10 ]
  • انشر الخبر عبر:
مصباح أبو كرش

ما هي "اللهاية" التي سيحاول العدو إشغالنا بالحديث عنها والعمل لأجلها بعد قيامه بسحب لهاية الإنتخابات؟! .. وبمناسبة الحديث عن لهاية الإنتخابات فهناك سؤال يطرح نفسه على كل الجهات المختصة ومنها مراكز الدراسات والأبحاث المنتشرة في كل بيت وحارة في هذا الوطن: ما هو السر الحقيقي الذي يقف خلف الإعلان عن مرسوم الإنتخابات وهو المرسوم الذي تعلم جيدا تلك الجهة الدولية التي وقفت خلف قرار إصداره بأن هذه الإنتخابات لن تحدث؟! .. أم أن هذه الجهات المختصة إكتفت بتلك الإجابة السطحية المتداولة على هذا السؤال والتي يرددها ايضا بعض وليس كل بائعي الفجل والروكا في رمضان (عباس خايف يخسر الكرسي والكرسي مش هاين عليه بعباس) !!.

الخلاصة: فيما يخص اللهاية الجديدة المتوقعة فهي لهاية كيف سنستطيع تشكيل موقف وطني موحد .. وهاتك يا دش برم وتصفيت كلام وطخ شعارات وكأننا نؤسس لموقف وطني مرتيط بإحتلال صهيوني لأرضنا الفلسطينية حدث قبل أسبوع من الآن !! .

أما فيما يخص أسباب الإعلان عن مرسوم إنتخابات كان محددا لها مسبقا أن لا تحدث؛ فالإجابة على هذا السؤال يعلمها جيدا بعض القيادات المحشورين في الزاوية وقيادات أخرى "صديقة" لهم ساهمت في حشرهم في هذه الزاوية والشرح يطول ولكن بإختصار (كلو بشتغل على كلو ولما تشوفو قلو) .

وأخيرا فإسمحوا لي بتوجيه هذا السؤال العريض .. هل توقفت فصائل العمل الوطني عن القيام بواجباتها تجاه القدس بالشكل الصحيح والمطلوب بمجرد الإعلان عن تعطيل الإنتخابات؟! .. جد غريبة كانت الأمور أسخن بكتير وإحنا على أبواب دعاية إنتخابية كان من المفترض حدوثها !!!

كلمات مفتاحية:

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن