الثلاثاء 30/نوفمبر/2021مالساعة 02:18(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

مشروبات صباحية تساعد على إذابة الدهون.. وفقدان الوزن

تاريخ النشر: 18/11/2021 [ 18:27 ]
مشروبات صباحية تساعد على إذابة الدهون.. وفقدان الوزن
  • انشر الخبر عبر:

مجلة الوطن: هناك العديد من العوامل التي تساعد على فقدان الوزن، والتخلص من الدهون الزائدة، التي أصبحت مشكلة متنامية مع انتشار العمل من المنزل. ويمكن أن تساعد التمارين الرياضية، والنظام الغذائي الصحي، والمشروبات الصباحية التالية في إنقاص الوزن وإذابة الدهون:
ماء الشمر
يساعد مشروب ماء بذور الشمر على علاج عسر الهضم والانتفاخ، كما له خصائص مدرة للبول، تساعد على إزالة السموم من الجسم، وبالإضافة إلى ذلك يرتبط الشمر بفقدان الوزن، من خلال تعزيز عملية الأيض الطبيعية.
طريقة التحضير: اخلطي ملعقة صغيرة من بذور الشمر في الماء، واتركيها طوال الليل، ثم صفي المشروب، واشربي الماء في اليوم التالي.
ماء الكمون
الكمون من العلاجات التقليدية لإذابة الدهون، خاصة في منطقة البطن، فماء الكمون مشروب ممتاز منخفض السعرات الحرارية، ويساعد على تعزيز الهضم والأيض، كما أنه مفيد في قمع الجوع، وتسريع عملية حرق الدهون.
طريقة التحضير: أضيفي ملعقة صغيرة من الكمون إلى كوب من الماء واتركيها طوال الليل، وصفي المشروب وتناوليه في الصباح الباكر.
ماء الليمون
بدء يومك بكوب من ماء الليمون يمكن أن يفعل المعجزات لخفض دهون البطن، فالليمون مليء بمضادات الأكسدة وألياف البكتين التي تساعد في إذابة دهون البطن.
طريقة التحضير: خذي كوباً من الماء، وأضيفي قليلًا من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من العسل، واشربيه في الصباح قبل الأكل للحصول على أفضل النتائج.
الشاي الأخضر
أصبح شرب الشاي الأخضر من أبرز الصيحات العصرية في عالم الصحة والتغذية، فهو مليء بمضادات الأكسدة المعروف أنها تعزز عملية التمثيل الغذائي بشكل طبيعي، ويذكر أنه من الأفضل تناوله دون سكر، ويمكن إضافة قليل من الليمون لتحسين مذاقه.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن