صحيفة الوطن الفلسطينية

كلية الدراسات المتوسطة بـ"الأزهر" تنظم مسيرة دعم وإسناد لمخيمات العودة على حدود غزة

تاريخ النشر: 04 ابريل, 2018 09:13 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:
نظمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر وبالتعاون والتنسيق مع مجلس الطلبة مسيرة دعم وإسناد لخيام العودة قرب الحدود الشرقية الفاصلة بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام (48).


 وانطلقت المسيرة عصر اليوم الأربعاء من مقر الكلية بمدينة غزة بمشاركة منسق شئون الطلبة أ.يحيى المدهون، وممثل مجلس اتحاد الطلبة إيهاب العمصي، وعدد من كوادر الشبيبة الفتحاوية وطلبة الكلية.
ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية مرددين هتافات  تؤكد على حق العودة ومنها "يا أمريكا ويا إسرائيل .. عن العودة لا بديل"، "شيلو السياج والحدود .. على بلادي بدي أعود"، " قولو يلا يا شباب .. العودة صارت على الباب".


وقال أ.يحىى المدهون "جئنا اليوم لنجدد العهد مع الأرض والوطن ونحن على مسافات قريبة من مدننا وبلداتنا وقرانا المحتلة لنؤكد أن عودتنا قريبة بهمة شعبنا وقواه الفاعلة".


مشددا على أن الارهاب الإسرائيلي لن يثني الشعب الفلسطيني عن المطالبة والتمسك بحق العودة المقدس ومنع أي محاولات للتنازل عنه.


ووجه المدهون تحيات جامعة الأزهر للصامدين على الحدود، الرافضين لطغيان المحتل  واستبداده، والمدافعين عن حقوقهم المشروعة في العودة والحرية والاستقلال.  


وزار المشاركون في المسيرة خيام العودة مثمنين جهود الصامدين والثابتين في الخيام، ومقدرين عاليا صبرهم وتحملهم التعب والعناء في سبيل نيل حقوق شعبنا المشروعة.

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
مقالات
الاكثر قراءة
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن