صحيفة الوطن الفلسطينية

سرايا القدس تتبنى المسؤولية عن قتل ضابط احتلالي واصابة اخرين بجنين

تاريخ النشر: 13 مايو, 2022 06:46 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي المسوولية عن كمين محكم أدى لقتيل وعدد من الإصابات في مخيم جنين.

وقالت في بيان لها:"أقدم الاحتلال صباح اليوم، على التوغل في منطقة الهدف على أطراف مخيم جنين بالضفة المحتلة، مُعززاً بعشرات الآليات ومئات الجنود من القوات الخاصة المصحوبة بغطاء جوي؛ بهدف اعتقال أحد مقاتلي كتيبة جنين في سرايا القدس المجاهد: محمود الدبعي، الذي حاصر الاحتلال منزله وأطلق تجاهه عدة صواريخ وقذائف، في محاولة لاستعراض القوة، وحرفِ أنظار العالم عن الجريمة الصهيونية التي ارتكبها العدو قبل يومين في مخيم جنين بحق الإعلامية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة، وظلَّ مجاهدنا محمود مشتبكاً بالرصاص لأكثر من أربع ساعات متواصلة حتى نفاذ ذخيرته، قبل أن يتم اعتقاله وهو مصاب مرفوع الرأس، متحدياً ومقدماً الواجب على الإمكان.

وأكدت السرايا ان "مقاتليها امطروا القوات المتوغلة عند منطقة الهدف غرب مخيم جنين صباح اليوم بوابل كثيف من النيران، ضمن سلسلة كمائن استطعنا -بعون الله- عبرها إيقاع قوات "الدفدوفان" في حقل من نار لم يشهدها سابقاً، أدت إلى مصرع ضابط وإصابة عدد آخر بشكل مؤكد".

وجددت سرايا القدس التزامها "بالدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، ووقوف مجاهديها سداً منيعاً في وجه القوات المعادية، وانها ستحمي أبناء الشعب الفلسطيني مهما كلفها ذلك من ثمن".

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
مقالات
الاكثر قراءة
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن