صحيفة الوطن الفلسطينية

جامعة الأزهر-غزة ومؤسسة الإغاثة العالمية "GRT" توقعان اتفاقية لدعم الطلبة الخريجين

تاريخ النشر: 09 يونيو, 2022 10:38 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: وقعت جامعة الأزهر-غزة اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة الإغاثة العالمية "GRT " ومقرها بريطانيا، تقضي بتقديم مساعدة مالية لمجموعة من الطلبة الخريجين من طلبة الجامعة والمحتجزة شهاداتهم، تم اختيارهم وفق معايير وإجراءات خاصة، تتعلق بالوضع المادي المتردي ونقاط البحث الاجتماعي والمعدل التراكمي.
وقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور عمر ميلاد، وعن المؤسسة الأستاذ احمد اللوح ممثل المؤسسة في فلسطين، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور أسامة زين الدين نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور خالد أبو شاب عميد القبول والتسجيل، والمهندس محمد الوزير مدير وحدة المشاريع وأ. حسن الخضري مدير شئون الطلبة بالجامعة.
ورحب أ.د. ميلاد بالحضور وممثلي مؤسسة (GRT)، مشيداً بدور المؤسسة في دعم وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف القطاعات وخاصة التعليمي، مبيناً أن الجامعة تبذل الجهود المتنوعة مع جميع المؤسسات المحلية والدولية لتقديم ما يُمكن من منح ومشاريع لخدمة الطلبة، كي يتمكنوا من إكمال تعليمهم وتحقيق طموحاتهم، مضيفاً أن هذه المنح تستهدف طلبة المحتاجين بهدف منحهم فرصة الالتحاق بسوق العمل بعد حصولهم على شهاداتهم، داعياً المؤسسات المانحة لتقديم المزيد من المساعدة للطلبة المتميزين وذوي الدخل المحدود.
بدوره ثمن أ. اللوح جهود الجامعة، مضيفاً أن من شأن هذه الاتفاقية تقديم خدمة مميزة للطلبة في الحصول على شهاداتهم وفتح افاق جديدة امامهم، معرباً عن سعادة مؤسسته بالشراكة مع الجامعة، لافتاً إلى أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن رؤية "GRT" لتقديم الدعم لكافة قطاعات الشعب الفلسطيني في غزة ومنها القطاع التعليمي.


 

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن