صحيفة الوطن الفلسطينية

منتخب فلسطين يودع كأس العرب للصالات

تاريخ النشر: 25 يونيو, 2022 10:27 صباحاً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:أكمل منتخب الكويت لكرة الصالات، عقد المربع الذهبي لبطولة كأس العرب، المقامة في الدمام، بفوزه بركلات الترجيح على المنتخب الفلسطيني (4-1)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي (4-4).
بهذا الفوز، ضرب الأزرق الكويتي موعدا مع المنتخب العراقي في نصف النهائي، فيما يلتقي المنتخب المغربي حامل اللقب، مع نظيره المصري.
المباراة جاءت مثيرة منذ بدايتها وحتى نهايتها، بعد أن تبادل الأزرق والفدائي الأفضلية.
ونجح الأزرق الكويتي في فرض بداية قوية بهدف مبكر لماكينة الأهداف عبد الرحمن الطويل، الذي سدد كرة بعيدة المدى سكنت شباك حارس فلسطين علي الحواجري.
وسريعا نجح المنتخب الفلسطيني في العودة إلى أجواء اللقاء، بهدف من ركلة جزاء تصدى لها بنجاح رشيد شواهده، وواصل الفدائي تفوقه وسجل هدف التقدم عبر أدهم فجحان.
ولجأ مدرب الكويت البرازيلي كاكاو، إلى الزيادة العديدة بإشراك لاعب بدلا عن الحارس محمد الهزيم، وما أتى بثماره بهدف التعادل، وقبل نهاية الشوط الأول، سجل أدهم خويلد هدفا ثالثا للفدائي.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعد أن أدرك الكويت التعادل عبر صالح الفاضل، الذي حول تسديدة عبد اللطيف العباسي، في شباك الحواجري.
وارتدى حارس فلسطين على الحواجري قفاز الإجادة مسجلا هدف السبق، بتسديدة بعيدة المدى سكنت شباك الأزرق.
ومن جديد، عاد صالح الفاضل الذي لعب دور المنقذ، ليسجل هدف التعادل، قبل نهاية الوقت الأصلي، ليتم الاحتكام إلى الوقت الإضافي.

وانتهى الوقت الإضافي، وسط حذر كبير من الفريقين، وكاد الحواجري أن يسجل هدف الحسم، إلا تسديدته ارتطمت بالقائم، ليتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية، التي أنصفت الكويت 4-1.

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن