صحيفة الوطن الفلسطينية

امعان في استمرار الارهاب ضد شعبنا

فتح: اعتقال محافظ القدس والقيادات الوطنية لن يكسر من ارادة شعبنا او يثنيهم عن مواصلة دورهم النضالي.

تاريخ النشر: 03 اغسطس, 2022 05:46 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:  أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" أن إقدام سلطات الاحتلال الاسرائيلي على اعتقال محافظ محافظة القدس، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ عدنان  غيث، والقيادات الوطنية الفلسطينية، لن يكسر من ارادة شعبنا ، أو يثنيهم عن مواصلة دورهم النضالي والقيام بواجبهم الوطني.
وقال محمد ربيع الناطق بإسم حركة فتح في القدس، أن ممارسات الاحتلال  في مدينة القدس المحتلة إمعان في استمرار الارهاب المنظم ضد شعبنا التي تمارسه حكومة الاحتلال الاسرائيلي.
وأضاف " ان اجراءات الاحتلال  لن تثني قيادتنا وشعبنا عن التمسك بالثوابت الوطنية والدفاع عن المقدسات، وسيزيدنا صموداً  حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأوضحت أن الاحتلال يحاول مصادرة حق الوجود الفلسطيني في القدس المحتلة في سياق حربه المسعورة على جميع مظاهر السيادة.
وطالبت حركة فتح المجتمع الدولي التدخل لوقف اجراءت الاحتلال وممارساته التعسفية التي تستهدف الوجود الفلسطيني في مدينة القدس.
ويتعرض المحافظ غيث إلى حملة من الملاحقة والاعتقال ومنع المشاركة في الاجتماعات أو لقاء شخصيات فلسطينية إلى جانب منعه من السفر أو مغادرة القدس المحتلة، حيث اعتقل عدة مرات من قبل قوات الاحتلال منذ توليه منصبه محافظا للقدس، كما تم منعه من دخول الضفة، بذريعة تواصله مع القيادة الفلسطينية.

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن