صحيفة الوطن الفلسطينية

البوليتكنك ستستضيف المؤتمر الدولي الرابع للعمل الهندسي الاستشاري

تاريخ النشر: 31 اغسطس, 2022 01:46 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:وقّع رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم مساء امس الثلاثاء، اتفاقية تعاون مُشترك مع ممثل نقابة المهندسين – مركز القدس المهندس طارق الزرو رئيس اللجنة التحضرية للمؤتمر الدولي الرابع للعمل الهندسي الاستشاري في فلسطين، وذلك في إطار رعاية واستضافة الجامعة فعّاليات وأحداث المؤتمر.

من جانبه، رحب برهم بوفد نقابة المهندسين، واشاد بالعلاقة التكاملية ما بين الجامعة والنقابة، وعبّر عن سعادته لتوقيع اتفاقية استضافة هذا المؤتمر الدولي الهام، مُبدياً استعداد الجامعة بكافة طواقمها للتعاون والترتيب بما يسهم نجاح المؤتمر، وأشاد بمُستوى التعاون مع النقابة وما تقدمه من خدمات لمُنتسبيها والمُجتمع الفلسطيني.

وبدوره قدم الزرو شكره للجامعة على استضافتها لهذا الحدث الدولي الحيوي والهام، وثمّن جهود جامعة بوليتكنك فلسطين على ما تقدمه في المجالات الهندسية وعلى التعاون المُستمر مع نقابة المهندسين، مُؤكداً على أنّ التعاون في عقد المؤتمر الهندسي يفتح افاقاً واسعة للتعاون المُستقبلي في المجالات الهندسية المُتقدمة.

واشار رئيس لجنة فرع الخليل بنقابة المهندسين المهندس عمر الدهمان الى ترتيبات المؤتمر وما يتبع ذلك من تخطيط مُشترك ومُستمر لتذليل العقبات والتحضير للمؤتمر بما يليق بمكانة الجامعة ونقابة المهندسين من خلال لجنة مُتابعة مُشتركة.

ومن الجديد بالذكر أنّ المؤتمر سيتم تنظيمه يومي 9 و10 نوفمبر من العام الجاري بحضور باحثين وخبراء ومُشاركين محليين ودوليين.

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
مقالات
الاكثر قراءة
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن