صحيفة الوطن الفلسطينية

مسيرة حاشدة لفتح بغزة تضامنا مع الأسير ناصر أبو حميد

تاريخ النشر: 02 اكتوبر, 2022 04:48 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: شارك المئات من أعضاء وأنصار حركة فتح اليوم الأحد في مسيرة دعت لها الحركة دعمًا للأسير المريض ناصر أبو حميد .
واتجهت المسيرة نحو خيمة التضامن المقامة أمام مقر الصليب الأحمر الدولي، وسط شعارات منددة بسياسة الإهمال الطبي ومطالبة بإطلاق سراح الأسير الذي يعاني من مرض السرطان.
وأكد منذر الحايك الناطق باسم حركة فتح إن حركته تؤكد على استمرارها في الوقفات التضامنية والاسنادية للأسير المريض ناصر أبو حميد الذي يتعرض لسياسة الإهمال الطبي المتعمد من قبل مصلحة السجون الإسرائيلية.
وطالب الحايك  منظمات حقوق الانسان والصليب الأحمر بالتدخل الفوري من أجل نقله إلى مستشفيات فلسطينية ليتم معالجته في المشافي الفلسطينية والمطلوب كذلك الافراج عن كل الأسرى المرضى الذين يتعرضون لسياسة الاهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة مصلحة السجون.
واوضح أن المسيرات الشعبية في غزة المناصرة للأسير أبو حميد لا تكفى، مشددا على أنهم يعملون في كل الاتجاهات، أولا بالطريقة الدبلوماسية، حيث السفراء بالخارج يتحدثون عن رواية الأسرى خاصة الأسير ناصر أبو حميد.
وتابع، المطلوب من كل طاقات الشعب الفلسطيني أن تحتشد في كل مكان وفي المحافظات أمام منظمات الصليب الأحمر للمطالبة والضغط على المجتمع الدولي من أجل الضغط على الاحتلال ومصلحة السجون الاسرائيلية للافراج عن الاسرى المرضى وخاصة المريض ناصر أبو حميد.

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
مقالات
الاكثر قراءة
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن