صحيفة الوطن الفلسطينية

نقابة الصحفيين وجامعة غزة تختتمان دورة تدريبية

تاريخ النشر: 22 نوفمبر, 2022 10:14 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: اختتمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالشراكة مع جامعة غزة صباح اليوم دورة تدريبية بعنوان " فن إعداد وتقديم البرامج الاذاعية " وذلك بحضور ا. د. حسن أبو جراد رئيس الجامعة ود. تحسين الأسطل وا. علا كساب رئيس لجنة التدريب وعضو الأمانة العامة للنقابة ود. وسام عامر عميد كلية الإتصال واللغات بالجامعة ود. رائد خضر رئيس قسم الإعلام بالجامعة وحضور كل من أ. لؤي الغول مدير نقابة الصحفيين وا. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب وا. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة.

ومن جهته رحب د. أبو جراد رئيس الجامعة بالحضور مؤكداً على أهمية الشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين لتخريج إعلاميين مقاومين بالكلمة عبر الأثير لأن الإعلام هو القوة الناعمة و المؤثرة وبالإعلام نحمل إسم فلسطين وقضيتها عالياً وهي مهمة ليست بالسهلة .
ومن جانبه أشاد د. عامر بالشراكة بين النقابة وجامعة غزة مؤكداً على أن هذه الشراكة هي ضمن رؤية الكلية بربط الجانب الأكاديمي مع التطبيق العملي وإعداد الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل متمنياً الاستمرار بالمزيد من الدورات التدريبية والتي تصقل مهارات الطلبة الإعلامية.
فيما أكد د.تحسين على أن النقابة سعيدة بتخريج هذه الدفعة وإفتتاح دورة أخري في جامعة أخري وإن عجلة التدريب والتطوير مستمرة ، فأينما يكون طلاب الإعلام نكون كنقابة معهم من أجل أن نرتقي بالأداء المهني للطلبة وأننا كنقابة نتعاون مع كل الجامعات والمؤسسات الإعلامية من أجل الارتقاء بمهارات الطلبة والخريجين.
وفي ختام الحفل قدمت جامعة غزة درع شكر وتقدير للنقابة على جهدها وتم تكريم مدربي الدورة التدريبية وهم أ. أسماء الوادية وأ. شريف العمامي وا. أشرف حرارة .وتم توزيع شهادات التخرج على الطلبة .

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
مقالات
الاكثر قراءة
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن