صحيفة الوطن الفلسطينية

أولُ منتجع متكامل في أوروبا

افتتاحُ “مدينة أحلام المتوسطِ” في الرُبعِ الثاني من عام 2023 في ليماسول ، قبرص

تاريخ النشر: 12 يناير, 2023 11:03 صباحاً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: على بُعدِ دقائقٍ من وسطِ مدينةِ ليماسول النابضةِ بالحياةِ ، يُفتتح في الربعِ الثاني من العام الحالي 2023 منتجعَ مدينة أحلام المتوسط ، كأولِ منتجعٍ متكاملٍ في قُبرص خصوصاً وأوروبا عُموماً.
ويُغطي المنتجعُ مساحةً مأهولةً من الجمالِ الطبيعي في جزيرةِ قبرص المتوسطية، مع إطلالاتٍ لا مثيلَ لها على بحيرةِ أكروتيري المالحة وسلسلةِ جبال ترودوس وشاطئ ليدي مايل الشهير - الذي يُعتبرُ أفضلَ شاطئٍ في قبرص.
المنتجعُ الذي يستقبلُ ضيوفَه من جميعِ أنحاءِ العالم اعتباراً من الربع الثاني لهذا العام، يوفرُ لِزوارِه قضاءَ إجازةٍ لا تُنسى في الجزيرةِ الهادِئَةِ والمُريحةِ بِمُعَدلِ 500 غرفة وجناحًا أنيقًا ، بما في ذلك أكبر جناح رِئاسي في الجزيرة، صُمِمَت لجعلِ الإقامة في المنتجع تجربة لا تُقاوم، بِما يقدمُ من تصميمٍ واطلالاتٍ شاملة فريدة من نوعها للتمتُع بإقامة مريحة غامرة بالمتعة والاسترخاء والسحر المتوسطي، والمنتجع يضم أكبر مُجمَّع حمامات سباحة في الجزيرة ، إضافةً إلى الألعاب المائية والمنزلقات وأماكن السياحة العلاجية والاسترخاء بما يضمن تحقيق أحلام المسافرين وتوقعاتهم لقضاء إجازة مختلفة في الجزيرة الهانئة والمريحة.
ويتيحُ منتجعُ مدينةِ أحلامِ المتوسطِ لِزواره تجاربَ المأكولات العالمية الشهيرة ، التي تناسب مختلف الأذواق بدءًا من الطعام الآسيوي و المأكولات الأوروبية المعاصرة والأصلية من منطقة البحر الأبيض المتوسط. إضافةً إلى المطبخ المفتوح وعروض الطهي التفاعلية بمنتجاتٍ مزروعة في الحدائق العضوية في أرض المنتجع ، وبذلك يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة تذوق لا مثيلَ لها.
ويشتمل المنتجع العصري الشامل العديد من المرافق الترفيهية والرياضية إضافةً إلى الخدمة المميزة لعقد للمؤتمرات والمعارض ، فالمنتجع يحتوي مجموعة واسعة من قاعات المعارض والمؤتمرات وأكبر مركز إكسبو في قبرص ، وقاعة احتفالات تتسع لـ 880 ضيفًا ، وغرف اجتماعات مجهزة وفق أحدث طراز، وإمكانيات تكنولوجية ، مما يسمح بعقد ندوات ، ومؤتمرات ، وحفلات زفاف مخصصة ، وفعاليات دولية.
المنتجع المتكامل، يحتوي أيضًا مدرجًا خارجيًا ومنتزه تسوق إضافةً إلى أكاديمية ماركوس بغداتيس “Marcos Baghdatis”  للتنس وبرنامج ترفيهي عالمي يضم ضيوف" دي جي " وأعمال فنية أسطورية من جميع أنحاء العالم.       

نبذة عن مدينة أحلام المتوسط  " City of Dreams Mediterranean”

مدينة أحلام المتوسط صممت لتكون أكبر منتجع متكامل في أوروبا يَضمُ 500 غرفةً فندقيةً ومَرافقًا أُخرى بامتداد  6 آلاف متر مربع، بتكلفة تقدر بنحو 600 مليون يورو. و11 مطعمًا في المجمعِ غير المسبوق.
المجمع الترفيهي الضخم سيضعُ قبرص على خريطة السياحة العالمية عبرَ اجتذاب السياح من كافةِ أرجاء العالم . وتمتلك "ميلكو ريزورتس اند انترتينمنت ليمتد” (Melco Resorts & Entertainment Ltd) الشركة المتخصصة في مجال تطوير وتملك وتشغيل المنتجعات والمطاعم   ،
70,74 بالمئة من حصصه، برُخصةٍ مُدتها 30 عامًا لبناءِ منتجع متكامل في مدينة ليماسول الساحلية في جنوب الجزيرة، بالإضافة إلى أخرى في مناطق مختلفة في قبرص.

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
مقالات
الاكثر قراءة
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن